i can't tolerate childish behavior any more
simply
i can't handle such stupidity
p.s i'm not in mood for blogging but i come back soon
and to all dear friends and bloggers sorry about such absence
by the way i still read your blogs :)
-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
out of scope
q: what is the cause of mark greene death ? (be specific)
Showing posts with label تحلطم. Show all posts
Showing posts with label تحلطم. Show all posts
Monday, August 3, 2009
Monday, November 17, 2008
فقرة الاهداءت البيومية
الاهداء الاول لاعضاء مجلس الامة المحترمين
woke up this morning
الاهداء الثاني لاعضاء الحكومة الكرام
Man of Constant Sorrow
الاهداء الثالث لكافة الاخوة البيوميين ولكل من طقت جبده من الوضع الحالي
until it sleeps
تنويه : هذا البوست لا يحمل في طياته اي نغزات او اشارات (البته) وانما فاصل غنائي في خضم الاحداث المتسارعة
!!
ودمتم سالمين
woke up this morning
الاهداء الثاني لاعضاء الحكومة الكرام
Man of Constant Sorrow
الاهداء الثالث لكافة الاخوة البيوميين ولكل من طقت جبده من الوضع الحالي
until it sleeps
تنويه : هذا البوست لا يحمل في طياته اي نغزات او اشارات (البته) وانما فاصل غنائي في خضم الاحداث المتسارعة
!!
ودمتم سالمين
Friday, November 14, 2008
question mark
Tuesday, July 22, 2008
exhausted

صارلي شهر من بلش الكورس الصيفي (الحبس الاضطراري ) وللحين اعاني من اضطراب بالساعة البيلوجية(الي شكلها تفلشت ) لا نوم مثل البشر لا اكل مثل البشر لا سكن مثل البشر (الشقة ملتعن ابو خامسها) لا عطله مثل البشر بس ما اقول الا الله كريم
ودي اكتب من زمان لكن من الغلقة مالي خلق احك راسي
والي يزيد الطين بله بعدي عن (بياض الثلج) الي كانت تشاركني مصاعب الغربة و عقباتها
طبعا الدوام حدث ولا حرج من صباح الله خير تفتر ورا الدكتور ومن مريض لي مريض ومن طابق لي طابق من جناح لي جناح و اذا خلصت يحن قلب الدكتور عليك ويقولك روح اشربلك شي قبل المحاضرة الي هي عبارة عن قيلوله او حاله من التشنج العصبي اذا كان يعطيها احد عتاه قسم الجراحة
ويكتمل الفلم ويكون عندك مناوبة مسائية (يستمر دوامك الى الساعة 9 مساء وتاخذ كل الحالات الجديدة الداخلة لجسم الجراحوة عن طريق الطوارئ ) لكن الفلم ماينتهي هي
ثاني يوم الصبح راح تكون مسؤول عن التقرير الصباحي عن الحالات والذي يعني بلغة طلبه الطب استجواب لمدة ساعة بالصباح الباكر
بالله عليكم هذي حاله
ادري بتقولون اذا مو عاجبك الطب ليش داش وموهق عمرك
بقولكم انه التحلطم جزء يومي من حياة طالب الطب (لازم نتحلطم ولا مانصير دكاتره) و انه التحلطم ظاهرة صحية تقي من العديد من الامراض
الزبدة
ودي اكتب من زمان لكن من الغلقة مالي خلق احك راسي
والي يزيد الطين بله بعدي عن (بياض الثلج) الي كانت تشاركني مصاعب الغربة و عقباتها
طبعا الدوام حدث ولا حرج من صباح الله خير تفتر ورا الدكتور ومن مريض لي مريض ومن طابق لي طابق من جناح لي جناح و اذا خلصت يحن قلب الدكتور عليك ويقولك روح اشربلك شي قبل المحاضرة الي هي عبارة عن قيلوله او حاله من التشنج العصبي اذا كان يعطيها احد عتاه قسم الجراحة
ويكتمل الفلم ويكون عندك مناوبة مسائية (يستمر دوامك الى الساعة 9 مساء وتاخذ كل الحالات الجديدة الداخلة لجسم الجراحوة عن طريق الطوارئ ) لكن الفلم ماينتهي هي
ثاني يوم الصبح راح تكون مسؤول عن التقرير الصباحي عن الحالات والذي يعني بلغة طلبه الطب استجواب لمدة ساعة بالصباح الباكر
بالله عليكم هذي حاله
ادري بتقولون اذا مو عاجبك الطب ليش داش وموهق عمرك
بقولكم انه التحلطم جزء يومي من حياة طالب الطب (لازم نتحلطم ولا مانصير دكاتره) و انه التحلطم ظاهرة صحية تقي من العديد من الامراض
الزبدة
Students wanna be residents... residents wanna be attendings..And attendings just wanna be left alone
ودمتم سالمين
q8philicالبيومي
من اربد
q8philicالبيومي
من اربد
Subscribe to:
Posts (Atom)